سيتم فتح دورات تقوية مجانية لمواد الامتحان الوزاري للمرحلة الرابعة قسم ادارة الاعمال وفق الجدول المعلن في الكلية موقع الكلية قيد التحديث و التطوير سيتم فتح دورات تقوية مجانية لمواد الامتحان الوزاري للمرحلة الرابعة قسم ادارة الاعمال وفق الجدول المعلن في الكلية موقع الكلية قيد التحديث و التطوير تقوم وحدة التعليم المستمر بفتح دورات تقوية مجانية لمواد الامتحان الوزاري للمرحلة الرابعة ولكافة الاقسام العلمية وفق الجداول المعلنة في الكلية و للفترة 2018/8/5 لغاية 2018/8/16 و كذلك سيتم فتح دورات تقوية لباقي المواد الغير وزارية و لكافة الاقسام العلمية و المراحل الدراسية بنفس لوقت المعلن اعلاه.

شعبة النشاطات الطلابية

النشاطات الطلابية تعد جزءاً هاماً ومكملاً للعملية التربوية والتربية العامة لدورها الفاعل والمؤثر في حياة الطلبة واستغلال اوقات فراغهم بنشاطات (رياضية – فنية – كشفية ) تعود عليهم بالفائدة الصحية والنفسية والعلمية واعتماداً بالمثل القائل (العقل السليم في الجسم السليم).

اهداف الشعبة:

- تعزيز روح المحبة والتعاون والصداقة بين الشباب الجامعي ونبذ روح الفرقة
- تعزيز الجانب الخلقي والتربوي الذي يعود بالفائدة ويجعل منهم مواطنين صالحين لخدمة المجتمع
- تحقيق رغبات الطلبة والمحافظة على الصحة العامة.
- تنمية القدرات والمهارات البدنية والصحية
- إدخال جانب الفرحة والترويح لدى الطلبة والمشاركة بالمهرجانات الفنية والدورات الرياضية
- أحتواء المواهب الطلابية وتطويرها.

اتصل بنا

العنوان: بغداد - حي الاسكان – مجاور نادي العمال

هاتف: 07719402666

اوقات الدوام: السبت الى الاربعاء 8 صباحا - 5 عصرا

الخميس 8 صباحا - 1 ظهراً

البريد الالكتروني: baghdad_college1996@yahoo.com

البريد الالكتروني لوحدة التسجيل و شؤون الطلبة:students_affairs_bag_coll@yahoo.com